مراجعة تقنية حاسوب elitebook 2530p | الشامل في الاعلاميات

مراجعة تقنية حاسوب elitebook 2530p | الشامل في الاعلاميات



 تصميم متطور خاضع لاختبارات MIL-STD 810F‏. تم تصميمه باستخدام أفضل المواد التي توفر مزيجًا رائعًا من التصميم بالغ الصغر وأقصى متانة ليتناسب مع المقاييس العسكرية (MIL-STD 810F)‏2 لدرجة الحرارة العالية/المنخفضة والغبار

• نظام التشغيل: النسخة الأصلية WINDOWS VISTA® BUSINESS ‏32 بت؛ النسخة الأصلية WINDOWS VISTA® HOME BASIC؛ النسخة الأصلية WINDOWS VISTA® BUSINESS مع إمكانية الرجوع إلى إصدار أقدم من WINDOWS XP PROFESSIONAL مثبت بشكل مخصص 3؛ و FREEDOS

• معالجات INTEL® CENTRINO® 2 مزودة بتقنية ™VPRO ‏5,4 وتستخدم ULV أو LV. يمكنك باستخدام معالجات INTEL® CENTRINO® 2 المزودة بتقنية ™VPRO التي تستخدم جهد كهربائي منخفض للغاية ‏(ULV) أو جهد كهربائي منخفض (LV) مراقبة أجهزة الكمبيوتر وتشخيصها وصيانتها عن بعد عبر الشبكة.

• يمكن اختيار قرص صلب SATA أو SSD بحجم 4.6 سم (1.8") أو 6.4 سم (2.5"). حيث يوفر محرك الأقراص الثابتة خفيف الوزن بحجم 4.6 سم (1.8") فتحة لتركيب محرك أقراص ضوئية مدمج 5. بينما يمكنك الحصول على أداء أعلى باستخدام محرك الأقراص الثابتة بحجم 6.4 سم (2.5"). كما يوفر محرك الأقراص المصمت SSD وصولاً أسرع وزمن تشغيل أطول للبطارية وقوة تحمل أكبر.

• تمتع بالاتصال اللاسلكي في أماكن أكثر. سواء كنت على الطريق أو في المدينة، يساعدك اتصال HP واسع النطاق المحمول المدمج (الذي يتميز بالمرونة حيث يمكن إضافته في تاريخ لاحق) وشبكة WLAN ‏6 و ®BLUETOOTH على أن تبقى على اتصال.








يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة

عبّر عن تعليقكالإبتسامات
كن صديقًا لنا